جودة البقاء على قيد الحياة ، السمعة والتنمية ، الجودة أولاً ، السمعة أولاً ، الصدق ، العميل أولاً

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتأجزاء مضخة الطين

ارتداء أجزاء مضخة الملاط مقاومة عالية الكروم المكره 400DT - A65

الشهادات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
زبون مراجعة
نحن نستخدم مضخة الطين وأجزاء من هذا comany منذ عام 2009 ، ولدينا تعاون جيد للغاية للحصول على جودة عالية من المنتجات وخدمة ما بعد البيع ممتازة

—— مانجو

نحن في صناعة صناعة السكر ونحن نستخدم حجم العلامة التجارية 3/2 شيزا و 4/3 حجم مضخة المطاط ، وهذه هي المرة الأولى لدينا لاستخدام هذه المضخة لنقل الطين السكر لدينا ، ويظهر الأداء الجيد والاستخدام الدائم. جيد !!

—— ماندي

ابن دردش الآن

ارتداء أجزاء مضخة الملاط مقاومة عالية الكروم المكره 400DT - A65

الصين ارتداء أجزاء مضخة الملاط مقاومة عالية الكروم المكره 400DT - A65 المزود

صورة كبيرة :  ارتداء أجزاء مضخة الملاط مقاومة عالية الكروم المكره 400DT - A65

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SHIZA
إصدار الشهادات: ISO
رقم الموديل: 400DT-A65

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: based on quantity
تفاصيل التغليف: حالة خشبيّ
وقت التسليم: 15days
القدرة على العرض: 500 مجموعات شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
مواد: A05 / A49 موك: 1 مجموعة
اللون: أحمر استعمال: مضخة FGD مهندس
ميزة: لباس مقاومة نوع: مغلق ، نصف مغلق , مفتوح

400DT - A65 ارتداء - المكره سبائك الكروم عالية المكره

المقدمة:

المكره المستخدم في مضخة إزالة الكبريت مغلق ومفتوح بشكل أساسي حسب الوسيط. نظرًا لمتطلبات العمل ، عادةً ما يكون لدى المكره لدينا مقاومة عالية للتآكل ، ويعتمد تكنولوجيا تحليل محاكاة تدفق CFD المتقدمة ، وكفاءة تشغيل عالية ، وهيكل. بسيطة وسهلة للمحافظة عليها. يستخدم الختم الميكانيكي ختم الآلة من نوع خرطوشة مخصص لعملية إزالة الكبريت وموثوق بها في العملية.

أفضلية

1 ، لديه بعض المقاومة الانحناء
2 ، لديه التصاق جيد
3. تلبية متطلبات مكافحة التآكل في ظل الظروف الكيميائية المعقدة

طريقة إصلاح المكره

1 ، طريقة إصلاح الأسلاك النحاسية

بالنسبة للتجويف على شكل ثقب ، طالما أن الثقوب غير متصلة بقطعة ، يمكن ثقب الثقب بسلك نحاسي ، ويمكن استخدام المسكة للتلطيخ. قبل المعالجة ، يجب تنظيف سطح الشفرة بالصدأ والأوساخ ، ثم يجب تفجير الأكسجين الموجود في المسام باستخدام لهب الأسيتيلين الأكسجين ، ثم ملء السُمك المناسب للسلك النحاسي في الفتحة ، يتم استغلال النحاس بمطرقة مدببة. يتم ضغط الأسلاك وضغطها في الفتحة وتسويتها بملف.

2 ، طريقة إصلاح لحام الغاز

يتم وضع المكره على حريق الفحم وتسخينه إلى 400-500 درجة مئوية. يتم تعليق القصدير عند المفصل الذي تم إصلاحه ، ثم يتم إذابة خيوط النحاس في الأخدود أو الفتحة لإصلاحها باستخدام لهب الأسيتيلين الأكسجين. بعد اللحام ، تتم إزالة حريق الفحم ، وتتم إزالة الأسبستوس. اللوحة مغطاة بالعزل للسماح للشفرات بالتبرد ببطء لتجنب التكسير. بعد اللحام ، يتم استخدام أداة الثقب لإنهاء التصنيع وفقًا للكفاف الأصلي.

3 ، راتنجات الايبوكسي طريقة إصلاح

وفقًا لنسبة الخلط والنظام ، خذ الكمية المناسبة من راتنجات الإبوكسي ، والإيثيلينامينيامين ، وفثالات ثنائي الأسيتيل والأسيتون في الأواني الزجاجية واخلطها جيدًا. انتبه إلى لزوجة المادة اللاصقة عند المزج ، وأضف كمية الأسيتون بكمية مناسبة. يتم استخدام راتنجات الايبوكسي المعدة في غضون 20-30 دقيقة. استخدم فرشاة الصوف لالتقاط راتنجات الايبوكسي ، وفرش سطح الشفرة مع ظهور بثور ومسام. عند التنظيف بالفرشاة ، استخدم مخروطًا حادًا لإخراج البثور والفقاعات برفق في منتصف المسام. تنطبق قدر الإمكان وكشط بلطف مع مكشطة. حقيقة. بعد علاج راتنجات الايبوكسي لمدة 1-2 ساعات ، قم بتنظيفه مرة أخرى لمدة 2-3 مرات. عند تطبيق الفرشاة مرة واحدة ، تأكد من أن سطح الشفرة ناعم وسلس. بعد الانتهاء من الطلاء ، يتم وضع المكره في بيئة تتراوح من 20 إلى 30 درجة مئوية ورطوبة نسبية منخفضة نسبيا ، ويتم الحفاظ عليه ببطء لمدة 48 ساعة. بعد علاج راتنجات الايبوكسي بالكامل ، يتم قطع محيط المكره والنتوءات على الطبقة السطحية بملف أو بآلة الصنفرة.

4 ، تسريع طريقة إصلاح الصلب

الفولاذ سريع التشكيل عامل إصلاح لاصق يشبه الأسمنت قبل المعالجة. لديها قوة عالية ، صلابة عالية ، لا انكماش ولا صدأ بعد المعالجة. إنها مناسبة لملء المسام والشقوق والبثور وغيرها من الصلب والحديد والمواد المعدنية الأخرى. إصلاح مع تأثير الترابط القوي. قبل الإصلاح ، قم بتنظيف الصدأ الخام والأوساخ حول المنطقة التي تم إصلاحها وخشنها. يتم إخراج المادة الغروانية الموجودة في الأنبوب البلاستيكي من الفولاذ سريع الشكل ، ويتم تحطيم المواد ذات اللونين المختلفين للجلد والبشرة الخارجية للجيل بسرعة ولون كامل في لون واحد (حوالي 1-2 دقائق) تحقيق توليد الحرارة والنعومة. قبل أن يتم تماسك المادة الغروية المصنوعة من الصلب الغروي ، يتم التمسك بها بشدة في مكان الإصلاح ، ويتم ضغطها بقوة (يد أو أداة) عدة مرات أثناء عملية التصلب الغروية لتعزيز الالتصاق بالمادة اللاصقة للشفرة. بعد أن يصلب الفولاذ القابل للانصهار ، يتم تسويته بملف.

5 ، وتصفح طريقة الإصلاح

قبل أن تطفو على السطح ، قم بطحن جزء التجويف بمطحنة ، وقم بتنظيف سطح الصدأ والحطام حتى يتم الكشف عن جسم المعدن اللامع ، بحيث يتم دمج طبقة السطح والشفرة بحزم أكبر. بعد التنظيف ، يتم وضع المكره في حريق الفحم للتسخين. استخدم نفس القطب أو الفولاذ المقاوم للصدأ مثل مادة الشفرة ، دون تقشير ، تلف ، الحفاظ على الجفاف ، إزالة الرطوبة ، لتجنب فتحات الهواء في اللحام. عند السطوح ، من الضروري اعتماد لحام ذهابًا وإيابًا ، أو يمكن اعتماد لحام متقاطع ، ويجب أن تكون كمية اللحام أقل في كل مرة لمنع تركيز الشفرة عن طريق الحرارة وتسبب تشوه الإجهاد. بعد إصلاح اللحام ، يتم قطع الشفرة بآلة الصنفرة. يجب أن يخضع المكره الذي تم إصلاحه لاختبار توازن ثابت. من أجل منع المكره من الدوران بسرعة عالية ، يتم إنشاء قوة الطرد المركزي بسبب خلل في الوزن الإضافي ليهتز مضخة المياه.


هيكل مضخة الملاط

لا. اسم مواد
1 المكره سبائك الكروم عالية
المطاط الطبيعي
2 شكل حلزوني الغلاف سبائك الكروم عالية
3 لوحة بطانة الجبهة سبائك الكروم عالية
المطاط الطبيعي
4 لوحة بطانة الخلفية سبائك الكروم عالية
المطاط الطبيعي
5 بطانة سبائك الكروم عالية
6 طارد سبائك الكروم عالية
7 كم رمح 3Cr13 الفولاذ
8 حلقة ختم المياه سبائك الكروم عالية
9 الفتحة تبريد # 45 الصلب وارتفاع هدأ temprature
10 تحمل الإسكان الحديد الرمادي
11 حلقة طارد سبائك الكروم عالية
المطاط الطبيعي
12 الغلاف الأمامي الحديد الرمادي أو الحديد الزهر عقيدية
13 الغلاف الخلفي الحديد الرمادي أو الحديد الزهر عقيدية
14 قاعدة الحديد الرمادي
15 الدعم QT500-7




تفاصيل الاتصال
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

اتصل شخص: Layla

الهاتف :: +8613383114135

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Quality First, Reputation First, Honesty, Customer First.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSlurry Pump Parts

Wear Resistant Slurry Pump Parts High Chromium Alloy Impeller 400DT - A65

Certifications
Good quality AH Slurry Pump for sales
Good quality AH Slurry Pump for sales
Customer Reviews
We use slurry pump and parts from this comany since 2009 ,and we have very good cooperation for high quality of products and excellent after-sales service

—— Manju

We are in sugar making industry and we use shiza brand 3/2 size and 4/3 size rubber liner pump , and this is our first time to use this kind pump to transfer our sugar slurry , and shows good performance and durable use . good !!

—— Mandy

I'm Online Chat Now

Wear Resistant Slurry Pump Parts High Chromium Alloy Impeller 400DT - A65

China Wear Resistant Slurry Pump Parts High Chromium Alloy  Impeller 400DT - A65 supplier

Large Image :  Wear Resistant Slurry Pump Parts High Chromium Alloy Impeller 400DT - A65

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: SHIZA
Certification: ISO
Model Number: 400DT-A65

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 set
Price: based on quantity
Packaging Details: wooden case
Delivery Time: 15days
Supply Ability: 500sets monthly
Contact Now
Detailed Product Description
Material: A05/A49 MOQ: 1 Set
Color: Red Usage: FGD Engineer Pump
Feature: Wear Resistance Sort: Closed, Semi-closed,Open

400DT - A65 Wear - Resistant And Corrosion - Resistant High Chromium Alloy Impeller

Introduction:

 

The impeller used in the desulfurization pump is mainly closed and open according to the medium. Due to the work requirements, our impeller usually has high corrosion resistance, adopts advanced CFD flow simulation analysis technology, high operating efficiency, and structure. Simple and easy to maintain. The mechanical seal uses a cartridge-type machine seal dedicated to the desulfurization process and is reliable in operation.

 

Advantage

 

1, Has a certain bending resistance
2, Has a good adhesion
3. Meet the anti-corrosion requirements under complex chemical conditions

 

Impeller repair method

 

1,copper wire repair method

For pinhole-shaped cavitation, as long as the holes are not connected into a piece, the pinhole can be punched with a copper wire, and the trowel can be used to smear. Before processing, the surface of the blade should be cleaned with rust and dirt, then the oxygen in the pores should be blown off with the oxygen-acetylene flame, and then the appropriate thickness of the copper wire is filled into the hole, and the copper is tapped with a pointed hammer. The wire is squeezed and squeezed into the hole and flattened with a file.

 

2,gas welding repair method

The impeller is placed on a charcoal fire and heated to 400-500 ° C. The tin is hung at the repaired joint, and then the brass filament is melted into the groove or hole to be repaired with an oxygen-acetylene flame. After the welding, the charcoal fire is removed, and asbestos is removed. The board is covered with insulation to allow the blades to cool slowly to avoid cracking. After welding, the boring tool is used to finish the machining according to the original contour.

 

3,epoxy resin repair method

According to the mixing ratio and order, take appropriate amount of epoxy resin, ethylenediamine, dibutyl phthalate and acetone in a glassware and mix well. Pay attention to the viscosity of the adhesive when mixing, and add the amount of acetone in an appropriate amount. The prepared epoxy resin is used up within 20-30 minutes. Use a wool brush to pick up the epoxy resin, brush the surface of the blade with the blisters and pores. When brushing, use a sharp cone to gently squeeze out the blisters and the bubbles in the middle of the pores. Apply as much as possible and gently scrape with a scraper. real. After the epoxy resin is cured for 1-2 hours, brush it again for 2 to 3 times. When applying the brush once, be sure to make the surface of the blade smooth and smooth. After the painting is finished, the impeller is placed in an environment of 20-30 ° C and a relatively low relative humidity, and is slowly maintained for 48 hours. After the epoxy resin is completely cured, the contour of the impeller and the protrusion on the surface layer are trimmed with a file or a sander.

 

4,accelerated steel repair method

Quick-formed steel is a cement-like adhesive repair agent before curing. It has high strength, high hardness, no shrinkage and no rust after curing. It is suitable for filling pores, cracks, blisters, etc. in steel, iron and other metal materials. Repaired with a strong bonding effect. Before repairing, clean the rough rust and dirt around the repaired area and roughen it. The colloid in the plastic tube of the quick-form steel is taken out, and the materials of the two different colors of the core and the outer skin of the gel are quickly and fully smashed into one color (about 1 to 2 min) to achieve heat generation and softness. Before the colloidal steel colloid is to be solidified, it is firmly adhered to the repairing place, and is compacted with force (hand or tool) multiple times during the solidification process of the colloid to enhance the adhesion of the adhesive to the blade. After the fusible steel is hardened, it is flattened with a file.

 

5,surfacing repair method

Before surfacing, grind the cavitation part with a grinder, and clean the surface of the rust and debris until the bright metal body is exposed, so that the surfacing layer and the blade are more firmly combined. After cleaning, the impeller is placed in a charcoal fire for preheating. Use the same electrode or stainless steel electrode as the blade material, without peeling, damage, keep dry, remove moisture, so as to avoid air holes in the weld. When surfacing, it is necessary to adopt round-trip welding, or stratified cross-welding can be adopted, and the amount of welding should be less at each time to prevent the blade from being concentrated by heat and causing stress deformation. After repair welding, the blade is trimmed with a sander. The repaired impeller must be subjected to a static balance test. In order to prevent the impeller from rotating at a high speed, the centrifugal force is generated due to the imbalance of the additional weight to cause the water pump to vibrate.


Structure of slurry pump

 

No. Name Material
1 Impeller High-chrome alloy
Natural Rubber
2 Volute casing High-chrome alloy
3 Front liner plate High-chrome alloy
Natural Rubber
4 Rear liner plate High-chrome alloy
Natural Rubber
5 Liner High-chrome alloy
6 Expeller High-chrome alloy
7 Shaft sleeve 3Cr13
8 Water-seal ring High-chrome alloy
9 Shaft 45#steel quenching and high temprature tempering
10 Bearing housing Gray Iron
11 Expeller ring High-chrome alloy
Natural Rubber
12 Front casing Gray iron or Nodular cast iron
13 Rear casing Gray iron or Nodular cast iron
14 Base Gray Iron
15 Support QT500-7


 
Wear Resistant Slurry Pump Parts High Chromium Alloy  Impeller 400DT - A65
Wear Resistant Slurry Pump Parts High Chromium Alloy  Impeller 400DT - A65

Contact Details
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

Contact Person: Layla

Tel: +8613383114135

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)