جودة البقاء على قيد الحياة ، السمعة والتنمية ، الجودة أولاً ، السمعة أولاً ، الصدق ، العميل أولاً

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالطرد المركزي ضخ الطين

مضخة نقل ثقيلة من الفئة 65ZGB عالية التآكل ومقاومة للتآكل باللون الأزرق

الشهادات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
زبون مراجعة
نحن نستخدم مضخة الطين وأجزاء من هذا comany منذ عام 2009 ، ولدينا تعاون جيد للغاية للحصول على جودة عالية من المنتجات وخدمة ما بعد البيع ممتازة

—— مانجو

نحن في صناعة صناعة السكر ونحن نستخدم حجم العلامة التجارية 3/2 شيزا و 4/3 حجم مضخة المطاط ، وهذه هي المرة الأولى لدينا لاستخدام هذه المضخة لنقل الطين السكر لدينا ، ويظهر الأداء الجيد والاستخدام الدائم. جيد !!

—— ماندي

ابن دردش الآن

مضخة نقل ثقيلة من الفئة 65ZGB عالية التآكل ومقاومة للتآكل باللون الأزرق

الصين مضخة نقل ثقيلة من الفئة 65ZGB عالية التآكل ومقاومة للتآكل باللون الأزرق المزود

صورة كبيرة :  مضخة نقل ثقيلة من الفئة 65ZGB عالية التآكل ومقاومة للتآكل باللون الأزرق

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SHIZA
إصدار الشهادات: ISO
رقم الموديل: 150ZGB

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: based on quantity
تفاصيل التغليف: حالة خشبيّ
وقت التسليم: 15days
القدرة على العرض: 200 مجموعات شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
مواد: A05 اكتب: مضخة الملاط ذات الطرد المركزي من سلسلة ZGB
وزن: 1850KG ديا منفذ.: 65mm
مدخل ديا.: 80mm الدفاعة: 5 دوارات مغلقة
تطبيق: مياه الصرف الصحي ، محطة توليد الكهرباء ، المياه / مياه الصرف الصحي ، والتعدين الضغط: ارتفاع الضغط ، قياسي
وقود: الكهربائية والديزل نظرية: مضخة طرد مركزي
ميزة: كفاءة عالية ، وحياة العمل الطويلة

مضخة الملاط ذات الطرد المركزي فئة 65ZGB ذات مضخة نقل ثقيلة عالية مقاومة للتآكل من الكروم

نظرة عامة

مضخة الملاط ذات الطرد المركزي فئة 65ZGB هي مضخة أفقي أحادية الطور أحادية الطور ، ناتئ ، مضخة الطرد المركزي مزدوجة المضخات. من أجل تلبية احتياجات التنمية عالية السرعة للتعدين والطاقة والمعادن والفحم وغيرها من الصناعات ، وتحسين نموذج مضخة الملاط في ظل ظروف الرفع العالية ، وتلخيص المعلومات الشاملة للتجربة المحلية والأجنبية وردود المستخدمين ، وتطوير جيل جديد من الكفاءة العالية ، مضخة الملاط من سلسلة ZGB مع التدفق الكبير ، الرفع العالي والسلسلة متعددة المراحل.


هيكل مضخة الملاط ذو الطرد المركزي فئة 65ZGB معقول وفعال وآمن. إنه يستخدم على نطاق واسع في قطاعات الكهرباء ، المعادن ، التعدين ، الفحم ، مواد البناء ، الكيماويات ، إزالة الكبريت وغيرها من القطاعات الصناعية لنقل الطين أو المواد المسببة للتآكل ، خاصة الرماد في محطة الطاقة.

اكتب المعنى

65ZGB (P)

65 ------------- قطر التفريغ (مم)

Z ---------------- مضخة الملاط

G ---------------- High Head

ب ---------------- سلسلة رمز

P ----------------- مضخات متعددة المراحل (3-4 مراحل)

 

150ZGB مخطط الأداء

نموذج

سرعة

(ص / دقيقة)

سعة

(لتر / ثانية)

رئيس

(م)

Max.Eff.

(٪)

NPSH

(م)

الفتحة

قوة

(كيلوواط)

المكره

ضياء. (مم)

مضخة

وزن

(كلغ)

منفذ ضياء /

مدخل ضياء (مم)

150ZGB 1480 31.7 58 62.5 4.5 28.8 390 1850 65/80
1480 26.4 60 59.8 3.7 25.9
1480 15.8 61 47.4 3.0 19.9 390
980 21.0 25.4 62.5 2.0 8.37
980 17.5 26.3 59.8 1.8 7.5 390
980 10.5 26.7 47.4 1.3 5.8

تطبيق

مطحنة التفريغ

الطين الحمض

الرمل الخشن

الفناء الخشن

خليط الفوسفات

تركز المعادن

الوسائط الثقيلة

شمندر سكري

التجريف

أسفل / الرماد المتطاير

طحن الجير

الرمال النفطية

الرمال المعدنية

الفساتين الجميلة

تحبيب الخبث

حمض الفسفوريك

فحم

طفو

الكيميائية العملية

حمض الفسفوريك

السمات الهيكلية:


تتميز مضخة الملاط ZGB بنفس البنية باستثناء جزء رأس المضخة (بما في ذلك أغلفة المضخة الأمامية والخلفية ، والغلاف الحلزوني ، ولوحات الحماية الأمامية والخلفية ، والمكره ، وما إلى ذلك) ، وبقية الهيكل متشابهة. يتم استخدام نفس سلسلة أجزاء النقل ، ويتم ضغط الجزء الخاص برأس المضخة وجزء ختم العمود أدناه. ويصف جزء الإرسال ، على التوالي ، خصائصه الهيكلية.

1 ، ZGB الطين مضخة ختم رمح جزء: ختم رمح لديه ثلاثة أشكال ، وختم رمح المكره المكره وختم التعبئة رمح ، ختم الميكانيكية.

(1) مانع التسرب الميكانيكي: للحالة غير المناسبة لأختام العمود الموضحة أعلاه ، يتم اعتماد مانع التسرب الميكانيكي لتقليل عدد صيانة جزء مانع التسرب.


(2) ختم عمود التعبئة: هيكل ختم عمود التغليف بسيط ، الصيانة مريحة ، وهناك حاجة إلى ماء ختم العمود. بالنسبة لحالة العمل غير المناسبة لختم العمود الفقري للمكثف الإضافي وظروف العمل في الضخ ، يمكن استخدام ختم عمود التعبئة.

(3) ختم عمود الإدارة الفرعي: مضخة المرحلة الثالثة أو مضخة المرحلة الثالثة سلسلة المرحلة الثالثة عندما يكون الضغط الإيجابي لمدخل المضخة لا يزيد عن 10٪ من قيمة ضغط مخرج المضخة ، يمكن أن يكون ختم عمود الإدارة المكره المستخدمة ، وختم رمح المكره لا يوجد لديه تمييع الطين ، وتأثير الختم هو جيد وهلم جرا.

2. جزء رأس مضخة مضخة الملاط ZGB: مضخة الملاط ذو سلسلة الملاط ZGB هي هيكل غلاف المضخة المزدوج ، أي غلاف المضخة الأمامية ، غلاف المضخة الخلفية والجزء الإضافي الحالي القابل للاستبدال (بما في ذلك المكره ، الحلزوني ، الواقي الأمامي ، واقي خلفي). تصنع أغلفة المضخة الأمامية والخلفية من الحديد الزهر الرمادي أو حديد الدكتايل وفقًا لضغط العمل. يتم فتحها عموديا وانسحب. غلاف المضخة الخلفي لديه توقف ومسامير متصلة بالقوس. يمكن تثبيت منفذ تفريغ مضخة الملاط في ثماني زوايا. تم تجهيز الأغطية الأمامية والخلفية للمكره بشفرات خلفية لتقليل التسرب وتحسين عمر المضخة وكفاءتها. مداخل جميع أنواع المضخات أفقية ، وتدور المضخة في اتجاه عقارب الساعة كما يتضح من اتجاه ناقل الحركة.

3. جزء ناقل الحركة: مضخة الملاط ZGB تعتمد نفس سلسلة النقل ، بما في ذلك مجموعة الحاملة والقوس. عمود المضخة ذو قطر كبير ، وصلابة جيدة ، ناتئ قصير ، ولن ينحني ويهتز في ظروف العمل القاسية. تحمل يعتمد مخروط صف واحد. يمكن دمج محمل الأسطوانة ومحمل كروي الأخدود العميق لتحمل أقصى حمولة محورية وشعاعية للمضخة. يتم تشحيم المحمل بزيت رفيع. تحتوي نهاية جسم المحمل على غطاء طرفي مغلق ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال الملاط والأوساخ الأخرى من دخول المحمل. خبث ZGB: يتم تزويد مضخة الملاط بمفاصل خرطوم في الجسم المحمل ، والتي يمكن توصيلها بمصدر المياه لتبريد غرفة المحمل ، بحيث يمكن أن تعمل تحت درجة حرارة عالية للمحيط لضمان التشغيل الآمن للمحمل وذات جودة عالية. الحياة.

الرسم الهيكلي

الاختيار والأداء الرسم البياني

تفاصيل الاتصال
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

اتصل شخص: zhao

الهاتف :: +8613383118495

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Quality First, Reputation First, Honesty, Customer First.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsCentrifugal Slurry Pump

65ZGB Series Heavy Duty Transfer Pump High Chromium Wear Resistant In Blue

Certifications
Good quality AH Slurry Pump for sales
Good quality AH Slurry Pump for sales
Customer Reviews
We use slurry pump and parts from this comany since 2009 ,and we have very good cooperation for high quality of products and excellent after-sales service

—— Manju

We are in sugar making industry and we use shiza brand 3/2 size and 4/3 size rubber liner pump , and this is our first time to use this kind pump to transfer our sugar slurry , and shows good performance and durable use . good !!

—— Mandy

I'm Online Chat Now

65ZGB Series Heavy Duty Transfer Pump High Chromium Wear Resistant In Blue

China 65ZGB Series Heavy Duty Transfer Pump High Chromium Wear Resistant In Blue supplier

Large Image :  65ZGB Series Heavy Duty Transfer Pump High Chromium Wear Resistant In Blue

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: SHIZA
Certification: ISO
Model Number: 65ZGB

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 set
Price: based on quantity
Packaging Details: wooden case
Delivery Time: 15days
Supply Ability: 200sets monthly
Contact Now
Detailed Product Description
Material: A05 Type: ZGB Series Centrifugal Slurry Pump
Weight: 1850KG Outlet Dia.: 65mm
Inlet Dia.: 80mm Impeller: 5 Vanes Closed
Application: Sewage,Power Plant,Water/Sewage,mining Pressure: High Pressure,standard
Fuel: Electric,Diesel Theory: Centrifugal Pump
Feature: High Efficiency,Long Working Life

 
65ZGB Series Centrifugal Slurry Pump High Chromium Wear Resistant Heavy Duty Transfer Pump

 

Overview​

 

The 65ZGB Series Centrifugal Slurry Pump is a horizontal, single-stage, single-suction, cantilever, double-pump centrifugal slurry pump. In order to meet the needs of high-speed development of mining, power, metallurgy, coal and other industries, improve the Model of slurry pump under high lift conditions, and summarize the comprehensive information of domestic and foreign experience and user feedback, and develop a new generation of high efficiency, ZGB series slurry pump with large flow, high lift and multi-stage series.


The 65ZGB Series Centrifugal Slurry Pump structure is reasonable, efficient and safe. It is widely used in the electrical, metallurgical, mining, coal, building materials, chemical, desulfurization and other industrial sectors to transport abrasive or corrosive slurry, especially power plant ash.

 

Type meaning

 

65ZGB(P)

65-------------Discharge Diameter (mm)

Z----------------Slurry Pump

G----------------High Head

B---------------- Series Code

P-----------------Multi-stage pumps (3-4stage)

 

 

150ZGB Performance Chart

 

Model

Speed

(r/min)

Capacity

(l/s)

Head

(m)

Max.Eff.

(%)

NPSH

(m)

Shaft

Power

(kw)

Impeller 

Dia.(mm)

Pump

Weight

(kg)

Outlet Dia/

Inlet Dia(mm)

150ZGB 1480 31.7 58 62.5 4.5 28.8 390 1850 65/80
1480 26.4 60 59.8 3.7 25.9
1480 15.8 61 47.4 3.0 19.9 390
980 21.0 25.4 62.5 2.0 8.37
980 17.5 26.3 59.8 1.8 7.5 390
980 10.5 26.7 47.4 1.3 5.8

 

Application

 

Mill discharge

Ni acid slurry

Coarse sand

Coarse taillings

Phosphate mixture

Minerals concentrate

Heavy media

Sugar beet

Dredging

Bottom/Fly ash

Lime grinding

Oil sands

Mineral sands

Fine taillings

Slag granutation

Phosphoric acid

Coal

Flotation

Process chemical

Phosphoric acid

 

Structural features:


The ZGB slurry pump has the same structure except for the pump head part (including the front and rear pump casings, the volute casing, the front and rear guard plates, the impeller, etc.), and the rest of the structure is similar. The same series of transmission parts are used, and the pump head part and the shaft seal part are pressed below. And the transmission part, respectively, describes its structural characteristics.

 

1, ZGB slurry pump shaft seal part: shaft seal has three forms, the auxiliary impeller shaft seal and packing shaft seal, mechanical seal.

 

(1) Mechanical seal: For the condition that is not suitable for the above two shaft seals, mechanical seal is adopted to reduce the number of maintenance of the shaft seal part.


(2) Packing shaft seal: The packing shaft seal structure is simple, the maintenance is convenient, and the shaft seal water is needed. For the working condition which is not suitable for the shaft seal of the auxiliary impeller and the working condition for pumping, the packing shaft seal can be used.

 

(3) Sub-impeller shaft seal: Single-stage pump or multi-stage series third-stage pump when the positive pressure of the pump inlet is not more than 10% of the pump outlet pressure value, the auxiliary impeller shaft seal can be used, and the auxiliary impeller shaft seal has no Dilute the slurry, the sealing effect is good and so on.

 

2. ZGB slurry pump pump head part: ZGB series slurry pump is a double pump shell structure, namely the front pump casing, the rear pump casing and the replaceable over-current part (including impeller, volute, front guard, Rearguard). The front and rear pump casings are made of gray cast iron or ductile iron according to the working pressure. They are vertically opened and bolted. The rear pump casing has a stop and bolts connected to the bracket. The discharge port of the slurry pump can be installed at eight angles. The front and rear covers of the impeller are equipped with back blades to reduce leakage and improve pump life and efficiency. The inlets of all types of pumps are horizontal, and the pump rotates clockwise as seen from the transmission direction.

 

3. Transmission part: ZGB slurry pump adopts the same series of transmissions, including bracket and bearing assembly. The pump shaft has large diameter, good rigidity, short cantilever, and will not bend and vibrate under severe working conditions. The bearing adopts single row cone. Roller bearing and deep groove ball bearing can be combined to withstand the maximum axial and radial load of the pump. The bearing is lubricated with thin oil. The end of the bearing body has a sealed end cap, which can effectively prevent the slurry and other dirt from entering the bearing. ZGB slag The slurry pump is provided with two hose joints in the bearing body, which can be connected with the water source to cool the bearing chamber, so it can work under high ambient temperature to ensure the safe operation of the bearing and has a high life.

 

Structural Drawing

 

65ZGB Series Heavy Duty Transfer Pump High Chromium Wear Resistant In Blue

 

 

Selection & Performance Chart

 

65ZGB Series Heavy Duty Transfer Pump High Chromium Wear Resistant In Blue

Contact Details
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

Contact Person: Zhang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)