جودة البقاء على قيد الحياة ، السمعة والتنمية ، الجودة أولاً ، السمعة أولاً ، الصدق ، العميل أولاً

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمضخة نقل الملاط

150zgb ناتئ مزدوج غلاف غلاف مضخة نقل مرحلة واحدة

الشهادات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
زبون مراجعة
نحن نستخدم مضخة الطين وأجزاء من هذا comany منذ عام 2009 ، ولدينا تعاون جيد للغاية للحصول على جودة عالية من المنتجات وخدمة ما بعد البيع ممتازة

—— مانجو

نحن في صناعة صناعة السكر ونحن نستخدم حجم العلامة التجارية 3/2 شيزا و 4/3 حجم مضخة المطاط ، وهذه هي المرة الأولى لدينا لاستخدام هذه المضخة لنقل الطين السكر لدينا ، ويظهر الأداء الجيد والاستخدام الدائم. جيد !!

—— ماندي

ابن دردش الآن

150zgb ناتئ مزدوج غلاف غلاف مضخة نقل مرحلة واحدة

الصين 150zgb ناتئ مزدوج غلاف غلاف مضخة نقل مرحلة واحدة المزود

صورة كبيرة :  150zgb ناتئ مزدوج غلاف غلاف مضخة نقل مرحلة واحدة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SHIZA
إصدار الشهادات: IOS
رقم الموديل: 150ZGB

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: based on quantity
تفاصيل التغليف: حالة خشبيّ
وقت التسليم: 15 عمل يوم
شروط الدفع: T/T
القدرة على العرض: 50 مجموعات شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
نموذج: 150ZGB الإطار: 565
ختم المياه: 1.2L / ثانية ختم المياه المشتركة: 1/2 "
وزن: 3450KG

150ZGB الأفقية مرحلة واحدة CANTILEVER مزدوجة غلاف غلاف مضخة نقل

من أجل تلبية المتطلبات المتعلقة بتطوير الطاقة الكهربائية وصناعات المعادن والفحم ، قام مصنعنا بتصميم وتطوير مضخة الملاط الملاط الحديثة فئة ZGB (P) ذات السعة الكبيرة ، الرأس العالي ، المراحل المتعددة في السلسلة. لإزالة الرماد والحمأة وتقديم مزيج من المواد الصلبة السائلة ، بناءً على تجربة تصميم وتصنيع مضخة الملاط لسنوات عديدة ، واستخلاص نتائج البحوث الخاصة بالتكنولوجيا المتقدمة من الداخل والخارج.

إن مضخة الملاط ZGB (P) من السلسلة هي مضخة أفقية أحادية الطور ، أحادية الشفط ، ناتئ ، غلاف مزدوج ، مضخة الملاط بالطرد المركزي. تدور المضخة في اتجاه عقارب الساعة من طرف القيادة. الأجزاء المبللة من مضخة ZGB و ZGBP في يمكن أن يكون القطر نفسه منفذا للتبادل. أبعاد التثبيت الخطوط العريضة هي واحدة ونفس الشيء.

من أجل جعل مضخة الملاط تعمل بأمان ، من الضروري الانتباه إلى الصيانة اليومية. يجب أن تولي الصيانة الاهتمام للجوانب التالية:

1. صيانة ختم ختم رمح:

يجب أن تتحقق مضخة ختم عمود التعبئة من ضغط ماء الختم وحجم الماء بانتظام. احرص دائمًا على الحفاظ على كمية صغيرة من المياه النظيفة تتدفق على طول العمود ، وضبط غدة التعبئة بانتظام ، والتحقق من العبوة واستبدال العبوة بانتظام ، وضغط ماء ختم العمود ، وينبغي أن يكون حجم ماء ختم العمود مطابقًا لما ورد أعلاه (متطلبات فحص ختم المحور. يجب تزييت مضخة ختم عمود الإدارة المكره مع كوب زيت بانتظام مع كوب زيت لتشحيم التعبئة الداخلية أو ختم الشفاه.

2. ضبط المكره مضخة الطين:

لضمان تشغيل جامعة المضخة ، من الضروري ضبط الفجوة بين المكره والحرس الأمامي في الوقت المناسب. تتراوح الفجوة بين المكره لمضخة البطانة المعدنية والحارس الأمامي بين 0.5-1 مم ، ويجب أن تكون الفجوة بين المكره المضخمي والمضخة الخلفية متساوية. عند ضبط خلوص الدفاعة ، أوقف المضخة أولاً ، قم بفك مسامير مجموعة محامل الانضغاط ، وشد الجوز على مسامير الضبط ، وحرك مجموعة المحامل للأمام. في الوقت نفسه ، قم بتدوير العمود يدويًا للتدوير في اتجاه دوران المضخة حتى يتم فرك المكره ضد الواقي الأمامي. بالنسبة لمضخات البطانات المعدنية ، قم بفك الجوز الذي تم إحكامه في النصف الأمامي. ثم قم بتشديد الجوز الموجود في مقدمة الترباس لتحريك مجموعة المحامل إلى الخلف. في هذا الوقت ، تتراوح الفجوة بين المكره والحارس الأمامي بين 0.5 و 1 مم. بالنسبة للمضخة المبطنة بالمطاط ، يتم ضبط الجوز الموجود على البرغي لجعل مجموعة المحامل أولاً. تحرك إلى الأمام ، وقم بتلامس الدفاعة مع الغلاف الأمامي ، ثم قم بتحريك مجموعة المحامل إلى الخلف لعمل جهة اتصال المكره والغمد الخلفي ، وقياس مسافة التلامس الإجمالية لمجموعة المحامل. تستخدم هذه المسافة عمومًا كالفجوة بين الأغماد والأغماد الأمامية والخلفية. اضبط موضع مجموعة المحامل باستخدام مسمار الضبط لضمان قيمة الخلوص الصحيحة بين المكره والأغلفة الأمامية والخلفية. بعد الضبط ، قبل البدء من جديد ، من الضروري إعادة التحقق مما إذا كانت المكره تدور بشكل طبيعي ، وما إذا كان مسمار ضغط التجميع المحمل وبراغي الضبط مشدودًا ، ثم ابدأ المضخة.

3. الطين مضخة تحمل تزييت:

عندما يتم تجميع مجموعة المحامل ، إذا كان التجميع صحيحًا ، يكون زيت التشحيم مناسبًا ، وكانت الصيانة في الوقت المناسب ، وستكون عمر التشغيل أطول. يجب على موظفي الصيانة فحص مجموعة المحامل بانتظام والتحقق من المحمل والشحم. عادةً ما تكون فترة الفحص أقل من 12 شهرًا. يجب إضافة الشحوم بانتظام أثناء العملية. يرتبط الفاصل الزمني وكمية الحقن بالعديد من العوامل مثل سرعة المضخة ومواصفات المحمل ووقت العمل المستمر وعدد محطات الضخ ودرجات الحرارة المحيطة والتشغيلية والشحم المفرط يمكن أن يسبب المحامل. الحرارة.

تفاصيل الاتصال
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

اتصل شخص: stella

الهاتف :: +8613383114785

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Quality First, Reputation First, Honesty, Customer First.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSlurry Transfer Pump

Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

Certifications
Good quality AH Slurry Pump for sales
Good quality AH Slurry Pump for sales
Customer Reviews
We use slurry pump and parts from this comany since 2009 ,and we have very good cooperation for high quality of products and excellent after-sales service

—— Manju

We are in sugar making industry and we use shiza brand 3/2 size and 4/3 size rubber liner pump , and this is our first time to use this kind pump to transfer our sugar slurry , and shows good performance and durable use . good !!

—— Mandy

I'm Online Chat Now

150ZGB HORIZONTAL SINGLE STAGE CANTILEVER DOUBLE CASING SLURRY TRANSFER PUMP

China 150ZGB HORIZONTAL SINGLE STAGE CANTILEVER DOUBLE CASING SLURRY TRANSFER PUMP supplier

Large Image :  150ZGB HORIZONTAL SINGLE STAGE CANTILEVER DOUBLE CASING SLURRY TRANSFER PUMP

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: SHIZA
Certification: IOS
Model Number: 150ZGB

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 set
Price: based on quantity
Packaging Details: wooden case
Delivery Time: 15 work days
Payment Terms: T/T
Supply Ability: 50 sets monthly
Contact Now
Detailed Product Description
Model: 150ZGB Frame: 565
Sealing Water: 1.2l/s Sealing Water Joint: 1/2"
Weight: 3450kg

150ZGB HORIZONTAL SINGLE STAGE CANTILEVER DOUBLE CASING SLURRY TRANSFER PUMP

 

In order to meet the requirements on the development of the electric power,metallurgy and coal industries,our factory has designed and developed series ZGB(P) up-to-date generation slurry pump with large capacity,high head,multi-stages in series to remove ash & sludge and to deliver liquid-solids mixture,based on the experience of slurry pump design and manufacture for many years,and abstracting the research results of advanced technology from home and abroad.

 

The series ZGB(P) slurry pump is horizontal,single-stage,single-suction,cantilever,double-casing,centrifugal slurry pump.The pump rotates in clockwise viewed from the drive end.The wwet parts of ZGB and ZGBP pump at the same outlet diameter can be interchangeable.Their outline installation dimensions are one and the same.

 

In order to make the slurry pump operate safely, it is necessary to pay attention to daily maintenance. The maintenance should pay attention to the following aspects:

 

1. Maintenance of slurry seal shaft seal:

The packing shaft seal pump should regularly check the sealing water pressure and water volume. Always keep a small amount of clean water flowing along the shaft, regularly adjust the packing gland, check the packing and replace the packing regularly, the shaft seal water pressure, the shaft sealing water volume should meet the above (axis Seal inspection requirements. The impeller shaft seal pump with oil cup should be oiled regularly with oil cup to lubricate the internal packing or lip seal.

 

2. Adjustment of the slurry pump impeller:

In order to ensure the operation of the pump university, it is necessary to adjust the gap between the impeller and the front guard in time. The gap between the metal lining pump impeller and the front guard is between 0.5-1mm, and the rubber lining pump impeller and The gap between the front and rear sheaths should be equal. When adjusting the impeller clearance, first stop the pump, loosen the bolts of the compression bearing assembly, tighten the nut on the adjusting bolt, and move the bearing assembly forward. At the same time, rotate the shaft by hand to rotate in the direction of the pump rotation until the impeller rubs against the front guard. For metal liner pumps, loosen the nut that was just tightened in the front half a turn. Then tighten the nut on the front of the adjusting bolt to move the bearing assembly back. At this time, the gap between the impeller and the front guard is between 0.5 and 1 mm. For the rubber-lined pump, the nut on the bolt is adjusted to make the bearing assembly first. Move forward, make the impeller contact with the front sheath, and then move the bearing assembly backwards to make the impeller and the rear sheath contact, and measure the total contact distance of the bearing assembly. This distance is generally used as the gap between the impeller and the front and rear sheaths. Adjust the position of the bearing assembly with the adjusting bolt to ensure the correct clearance value between the impeller and the front and rear sheaths. After adjustment, before starting again, it is necessary to re-check whether the impeller rotates normally, whether the bearing assembly compression bolt and the adjusting bolt are tightened, and then start the pump.

 

3. Slurry pump bearing lubrication:

When the bearing assembly is assembled, if the assembly is correct, the lubricating oil is proper, and the maintenance is timely, the operating life will be longer. The maintenance personnel should regularly inspect the bearing assembly and check the bearing and grease. The inspection interval is generally less than 12 months. Grease should be added regularly during operation. The interval and amount of injection are related to many factors such as pump speed, bearing specifications, continuous working time, number of pump stops, ambient and operating temperatures, and excessive grease can cause bearings. heat.

 

150ZGB HORIZONTAL SINGLE STAGE CANTILEVER DOUBLE CASING SLURRY TRANSFER PUMP

 

 

 

Contact Details
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

Contact Person: stella

Tel: +8613383114785

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)