جودة البقاء على قيد الحياة ، السمعة والتنمية ، الجودة أولاً ، السمعة أولاً ، الصدق ، العميل أولاً

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمضخة نقل الملاط

150ZJ-A65 مرحلة واحدة عالية الأداء مضخة جلخ مضخة نقل

الشهادات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
زبون مراجعة
نحن نستخدم مضخة الطين وأجزاء من هذا comany منذ عام 2009 ، ولدينا تعاون جيد للغاية للحصول على جودة عالية من المنتجات وخدمة ما بعد البيع ممتازة

—— مانجو

نحن في صناعة صناعة السكر ونحن نستخدم حجم العلامة التجارية 3/2 شيزا و 4/3 حجم مضخة المطاط ، وهذه هي المرة الأولى لدينا لاستخدام هذه المضخة لنقل الطين السكر لدينا ، ويظهر الأداء الجيد والاستخدام الدائم. جيد !!

—— ماندي

ابن دردش الآن

150ZJ-A65 مرحلة واحدة عالية الأداء مضخة جلخ مضخة نقل

الصين 150ZJ-A65 مرحلة واحدة عالية الأداء مضخة جلخ مضخة نقل المزود

صورة كبيرة :  150ZJ-A65 مرحلة واحدة عالية الأداء مضخة جلخ مضخة نقل

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SHIZA
إصدار الشهادات: IOS
رقم الموديل: 150ZJ-A65

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: based on quantity
تفاصيل التغليف: حالة خشبيّ
وقت التسليم: 15 عمل يوم
شروط الدفع: T/T
القدرة على العرض: 100 مجموعات شهريا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
نموذج: 150ZJ-A65 سعة: 150-600m³ / ساعة
رئيس: 17.4-75.7m سرعة: 490-980r / دقيقة
NPSH: 2.5M مضخة الوزن: 2223kg

150ZJ-A65 مرحلة واحدة عالية الأداء مضخة جلخ مضخة نقل

تم تصميم هذه السلسلة من المنتجات كمضخة طينية أحادية الطور أحادية الشفط. وفقًا للهيكل ، يمكن تقسيمها إلى سلسلة ZJ أفقية وسلسلة ZJL رأسية. تنقسم المضخة الأفقية إلى 350 مم ، 300 مم ، 250 مم ، 200 ملم ، 150 ملم ، 100 ملم ، 80 ملم ، 65 ملم ، 50 ملم ، 40 ملم ، إلخ. كل نوع من أنواع مضخات القطر لديه أقطار المكره مختلفة لاختيار وفقا لرأسه.

سلسلة مضخات الملاط مبتكرة في التصميم الهيدروليكي والتصميم الهيكلي. المكونات المفرطة الحالية مصنوعة من سبيكة مقاومة للتآكل عالية المقاومة للتآكل مطورة ذاتيا ، والتي تتميز بالكفاءة العالية وتوفير الطاقة وعمر الخدمة الطويل والوزن الخفيف وهيكل معقول. لديها ميزات رائعة مثل التشغيل الموثوق ، انخفاض الاهتزاز ، انخفاض مستوى الضجيج وصيانة مريحة.

نطاق التطبيق

تستخدم مضخات الملاط ذو السلسلة ZJ على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والمعادن والفحم ومواد البناء والصناعات الكيماوية وغيرها. وهي تستخدم أساسا لنقل الملاط الكاشطة المحتوية على جزيئات صلبة ، مثل مخلفات معالجة التركيز ، وإزالة الرماد في محطة الطاقة ، وإعداد الفحم. ينقل المصنع الفحم الوحل والثقيل المتوسط ​​، وعمليات نقل الأنهار الساحلية تنقل الملاط. الحد الأقصى لتركيز الوزن الذي يمكن معالجته هو: 45 ٪ هاون ، 60 ٪ لب ، ويمكن تشغيلها في سلسلة وفقا لاحتياجات العملاء.

مع تطوير وتحسين تكنولوجيا مضخة الشوائب ، تجمع شركتنا بين تجربة ملاحظات المستخدم ، وذلك باستخدام نظرية ميكانيكا الموائع الحديثة ، النظرية الميكانيكية الحديثة ، تكنولوجيا تصميم برامج الكمبيوتر ؛ قدمت شركتنا مضخة الملاط من سلسلة ZJ ، سلسلة المضخات الملاطية لديها نموذج أداء كامل مستقر ، تغطية واسعة ، اختيار ملائم وما إلى ذلك.

نوع الختم:

يمكن تجميع هذا النوع من مضخة ZJ مع نوعين من نوع الختم.

بطاقة:

,,

centrifugal force pump

تفاصيل الاتصال
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

اتصل شخص: stella

الهاتف :: +8613383114785

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Quality First, Reputation First, Honesty, Customer First.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSlurry Transfer Pump

150ZJ-A65 Single stage High Performance Anti Abrasive Slurry Transfer Pump

Certifications
Good quality AH Slurry Pump for sales
Good quality AH Slurry Pump for sales
Customer Reviews
We use slurry pump and parts from this comany since 2009 ,and we have very good cooperation for high quality of products and excellent after-sales service

—— Manju

We are in sugar making industry and we use shiza brand 3/2 size and 4/3 size rubber liner pump , and this is our first time to use this kind pump to transfer our sugar slurry , and shows good performance and durable use . good !!

—— Mandy

I'm Online Chat Now

150ZJ-A65 Single stage High Performance Anti Abrasive Slurry Transfer Pump

China 150ZJ-A65 Single stage High Performance Anti Abrasive Slurry Transfer Pump supplier

Large Image :  150ZJ-A65 Single stage High Performance Anti Abrasive Slurry Transfer Pump

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: SHIZA
Certification: IOS
Model Number: 150ZJ-A65

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1set
Price: based on quantity
Packaging Details: wooden case
Delivery Time: 15 work days
Payment Terms: T/T
Supply Ability: 100 sets monthly
Contact Now
Detailed Product Description
Model: 150ZJ-A65 Capacity: 150-600m³/h
Head: 17.4-75.7m Speed: 490-980r/min
NPSH: 2.5M Pump Weight: 2223kg

150ZJ-A65 Single stage High Performance Anti Abrasive Slurry Transfer Pump

 

This series of products is designed as a single-stage, single-suction, centrifugal slurry pump. According to the structure, it can be divided into horizontal ZJ series and vertical ZJL series. The horizontal pump is divided into 350mm, 300mm, 250mm, 200mm, 150mm, 100mm, 80mm, 65mm, 50mm, 40mm, etc. according to the outlet diameter; each type of diameter pump has different impeller diameters to choose according to the head.

 

The series of slurry pumps are innovative in hydraulic design and structural design. The over-current components are made of self-developed anti-abrasion high-chromium wear-resistant alloy, which has high efficiency, energy saving, long service life, light weight and reasonable structure. It has remarkable features such as reliable operation, low vibration, low noise and convenient maintenance.

 

Scope of application

 

ZJ series slurry pumps are widely used in electric power, metallurgy, coal, building materials, chemical and other industries. They are mainly used to transport abrasive slurry containing solid particles, such as concentrate processing tailings, power plant ash removal, coal preparation. The plant transports slime and heavy medium coal, and coastal river mining operations transport slurry. The maximum weight concentration that can be handled is: 45% mortar, 60% pulp, and can be operated in series according to customer needs.

 

With the development and improvement of impurity pump technology, our company combines the experience of user feedback, using the theory of modern fluid mechanics, modern mechanical theory, computer software design technology; our company has introduced ZJ series slurry pump, the series of slurry pump has model Full, stable performance, wide coverage, convenient selection and so on.

 

Seal type:

 

This kind of ZJ pump can be assembled with two kinds of seal type.

 

 

150ZJ-A65 Single stage High Performance Anti Abrasive Slurry Transfer Pump

 

150ZJ-A65 Single stage High Performance Anti Abrasive Slurry Transfer Pump

Contact Details
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

Contact Person: stella

Tel: +8613383114785

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)