جودة البقاء على قيد الحياة ، السمعة والتنمية ، الجودة أولاً ، السمعة أولاً ، الصدق ، العميل أولاً

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
الشهادات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
نوعية جيدة مضخة الطين ه للمبيعات
زبون مراجعة
نحن نستخدم مضخة الطين وأجزاء من هذا comany منذ عام 2009 ، ولدينا تعاون جيد للغاية للحصول على جودة عالية من المنتجات وخدمة ما بعد البيع ممتازة

—— مانجو

نحن في صناعة صناعة السكر ونحن نستخدم حجم العلامة التجارية 3/2 شيزا و 4/3 حجم مضخة المطاط ، وهذه هي المرة الأولى لدينا لاستخدام هذه المضخة لنقل الطين السكر لدينا ، ويظهر الأداء الجيد والاستخدام الدائم. جيد !!

—— ماندي

ابن دردش الآن

هو سلسلة الحديد الزهر نظيفة الثقيلة الصناعية مضخة مياه الميكانيكية الختم الحجم حسب الطلب

الصين هو سلسلة الحديد الزهر نظيفة الثقيلة الصناعية مضخة مياه الميكانيكية الختم الحجم حسب الطلب المزود

صورة كبيرة :  هو سلسلة الحديد الزهر نظيفة الثقيلة الصناعية مضخة مياه الميكانيكية الختم الحجم حسب الطلب

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SHIZA
إصدار الشهادات: ISO
رقم الموديل: هو (ص)

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: حالة خشبيّ
وقت التسليم: 10 عمل يوم
شروط الدفع: T / T ، ويسترن يونيون
القدرة على العرض: مجموعات 300 في الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
مواد: قالب جبس حديد اللون: حسب الطلب
تطبيق: التفريغ ، ومكافحة الحرائق ، والري الزراعي نموذج: هو (ص)
اتجاه دوران: في اتّجاه عقارب السّاعة قصبة الرمح مادة: 20Cr13

هي سلسلة مضخة الحديد الزهر المياه النظيفة الحديد الزهر مع ختم الميكانيكية

المقدمة

مضخة الطرد المركزي من النوع IS هي مضخة الطرد المركزي أحادية الشفط أحادية المرحلة ، والتي تستخدم لنقل الماء النظيف أو السوائل الأخرى ذات الخصائص الفيزيائية والكيميائية المشابهة للمياه النظيفة عند درجة حرارة لا تزيد عن 80 درجة مئوية. مضخات الطرد المركزي IS هي مناسبة لإمدادات المياه الصناعية والحضرية والصرف الصحي وتصريف الأراضي الزراعية.

مضخة طرد مركزي للمياه الساخنة من نوع ISR هي نوع من مضخات الطرد المركزي المشتقة من نوع IS. أداؤه ، منحنى وحجم التثبيت هي نفسها كتلك الخاصة بمضخة IS. يتم استخدامه لنقل المياه واضحة أو السائل مع الخصائص الفيزيائية والكيميائية مشابهة للمياه النظيفة. درجة الحرارة ليست أعلى من 150 درجة مئوية. الضغط هو 1.6pa ، وهو مناسب للبناء الصناعي والمدني ، مثل المعادن ، محطة الطاقة ، النسيج ، الكيماويات ، الطباعة والصباغة ، السيراميك ، المطاط ، التسخين ، استخدام الحرارة المستنفدة ، تكييف الهواء ، إلخ.

اتجاه الدوران

من جانب مروحة المحرك ، اتجاه الدوران المضخة عكس اتجاه عقارب الساعة.

معنى النموذج

على سبيل المثال: IS 80 - 65 - 160 A

هو --------- هو مرحلة واحدة مضخة شفط مياه نقية واحدة شفط

80 -------- شفط القطر (مم)

65 -------- قطر التفريغ (مم)

160 ------- الدفاعة القطر الاسمي الخارجي (مم)

---------- المكره معالجتها مع أول قطع

خصائص المنتج

1. تم تصميم مضخة الطرد المركزي أحادية الشفط أحادية الطور من طراز IS وفقًا للأداء والحجم المحدد في المواصفة الدولية ISO2858. وهي تتكون أساسا من جسم المضخة ، غطاء المضخة ، المكره ، العمود ، حلقة الختم ، البطانة ومحمل التعليق.

2. جسم المضخة وجزء مضخة المضخة من مضخة الطرد المركزي أحادية الطرد ذات الشفط أحادي الطور من نوع IS مقسمان من مؤخرة المكره ، والذي يشار إليه عادة ببنية الباب الخلفي. يتميز نموذج المنفعة بميزات تجعل الصيانة ملائمة ، ولا يتم نقل جسم المضخة أثناء الصيانة ، ويتم إزالة أنبوب الشفط ، وخط أنابيب التفريغ والمحرك الكهربائي ، ويتم فقط إزالة عضو الاقتران الوسيط في اقتران الامتداد ، يمكن إخراج جزء الدوار للصيانة.

3. إسكان المضخة (أي جسم المضخة وغطاء المضخة) يشكلان غرفة العمل للمضخة. إن المكره ، محور الدوران والمحمل الدوار هو الدوار للمضخة. ويدعم المكون المحمل التعليق الجزء الدوار من المضخة ، والذي يخضع للقوى الشعاعية والمحورية للمضخة.

4. من أجل تحقيق التوازن بين القوة المحورية للمضخة ، يتم تزويد معظم الدفاعات في المضخة بحلقة مانعة للتسرب في الأمام والخلف ، ويتم ترتيب ثقب التوازن على الغطاء الخلفي للدافاعة. نظرًا لأن بعض المضخات لديها قوة محورية صغيرة ، فإن الجزء الخلفي من المكره غير مغلق. حلقة وتوازن حفرة.

5. حلقة الختم المحوري للمضخة تتكون من غدة التعبئة ، حلقة التعبئة والتعبئة لمنع دخول الهواء أو كمية كبيرة من تسرب المياه. إذا كانت متوازنة المضخة متوازنة ، فإن التجويف مع التعبئة الناعمة متصل بمنفذ الشفط الخاص بالمروحة. إذا كان السائل في مدخل المكره يكون في حالة فراغ ، فمن السهل إدخال الهواء على طول السطح. لذلك ، يتم إدخال حلقة التعبئة في غرفة التعبئة. يقوم ثقب صغير في غطاء المضخة بتوجيه المياه المضغوطة في غرفة المضخة إلى حلقة التعبئة للتغليف. إذا لم يكن هناك ثقب للتوازن في المكره للمضخة ، لأن الضغط السائل على الجزء الخلفي من الدفاعة أكبر من الضغط الجوي ، لا توجد مشكلة تسرب الغاز ، لذلك قد لا يتم تثبيت حلقة التعبئة.

6. من أجل تجنب تآكل العمود ، يتم توفير حماية البطانة في جزء العمود الذي يمر عبر تجويف التعبئة. يتم توفير خاتم O-ring بين الغلاف والعمود لمنع تسرب الهواء أو تسرب الماء على طول سطح التزاوج.

7. يتم توصيل وضع نقل المضخة بالموتور عن طريق إطالة الوصلة المرنة. يتم تدوير اتجاه دوران المضخة باتجاه عقارب الساعة من نهاية القيادة.

وصف الهيكل

بطاقة:

,,

hydraulic slurry pump

تفاصيل الاتصال
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

اتصل شخص: Zhang

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsHeavy Duty Slurry Pump

IS Series Cast Iron Clean Heavy Duty Industrial Water Pump Mechanical Seal Size Customized

Certifications
Good quality AH Slurry Pump for sales
Good quality AH Slurry Pump for sales
Customer Reviews
We use slurry pump and parts from this comany since 2009 ,and we have very good cooperation for high quality of products and excellent after-sales service

—— Manju

We are in sugar making industry and we use shiza brand 3/2 size and 4/3 size rubber liner pump , and this is our first time to use this kind pump to transfer our sugar slurry , and shows good performance and durable use . good !!

—— Mandy

I'm Online Chat Now

IS Series Cast Iron Clean Heavy Duty Industrial Water Pump Mechanical Seal Size Customized

China IS Series Cast Iron Clean Heavy Duty Industrial Water Pump Mechanical Seal Size Customized supplier

Large Image :  IS Series Cast Iron Clean Heavy Duty Industrial Water Pump Mechanical Seal Size Customized

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: SHIZA
Certification: ISO
Model Number: IS (R)

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 Set
Price: Negotiable
Packaging Details: Wooden Case
Delivery Time: 10 work days
Payment Terms: T/T, Western Union
Supply Ability: 300 sets per month
Contact Now
Detailed Product Description
Material: Cast Iron Color: Customized
Application: Discharge,Fire Control,Agricultural Irrigation Model: IS (R)
Rotation Direction: Clockwise Shaft Material: 20Cr13

IS Series Cast Iron Clean Water Centrifugal Pump With Mechanical Seal

 

Introduction

 

IS type centrifugal pump is a single-stage single-suction centrifugal pump, which is used for conveying clean water or other liquids with physical and chemical properties similar to clean water at a temperature not higher than 80 °C. IS centrifugal pumps are suitable for industrial and urban water supply and drainage and farmland drainage.

ISR type hot water centrifugal pump is a type of centrifugal pump derived from IS type. Its performance, curve and installation size are the same as those of IS pump. It is used to transport clear water or liquid with physical and chemical properties similar to clean water. The temperature is not higher than 150 °C. The pressure is 1.6pa, which is suitable for industrial and civil construction, such as metallurgy, power station, textile, chemical, printing and dyeing, ceramics, rubber, heating, waste heat utilization, air conditioning, etc.

 

Rotation direction

 

From the motor fan side, the Rotation direction od the pump counterclockwise.

 

Model Meaning

 

eg:IS 80 - 65 - 160 A

IS---------IS Single Stages Single Suction Clean Water Centrifugal Pump

80--------Suction Diameter(mm)

65--------Discharge Diameter(mm)

160-------Impeller Nominal External Diameter(mm)

A----------Impeller Processed With First Cutting

 

Product characteristics

 

 1. The IS type single-stage single-suction centrifugal pump is designed according to the performance and size specified in the international standard ISO2858. It is mainly composed of pump body, pump cover, impeller, shaft, seal ring, bushing and suspension bearing.

2. The pump body and pump cover part of the IS type single-stage single-suction centrifugal pump are divided from the back of the impeller, which is commonly referred to as the rear door structure. The utility model has the advantages that the maintenance is convenient, the pump body is not moved during the maintenance, the suction pipeline, the discharge pipeline and the electric motor are removed, and only the intermediate coupling member of the extension coupling is removed, and the rotor portion can be taken out for maintenance.

3. The pump housing (ie pump body and pump cover) forms the working chamber of the pump. The impeller, shaft and rolling bearing are the rotor of the pump. The suspension bearing component supports the rotor portion of the pump, which is subjected to the radial and axial forces of the pump.

4. In order to balance the axial force of the pump, most of the impellers of the pump are provided with a sealing ring at the front and the rear, and a balance hole is arranged on the rear cover of the impeller. Since some pumps have little axial force, the back of the impeller is not sealed. Ring and balance hole.

5. The axial seal ring of the pump is composed of packing gland, packing ring and packing to prevent air intake or a large amount of water leakage. If the impeller of the pump is balanced, the cavity with the soft packing is connected to the suction port of the impeller. If the liquid at the inlet of the impeller is in a vacuum state, it is easy to enter the air along the surface of the sleeve. Therefore, a packing ring is inserted in the filling chamber. A small hole in the pump cover guides the pressurized water in the pump chamber to the packing ring for sealing. If there is no balance hole in the impeller of the pump, since the liquid pressure on the back of the impeller is greater than atmospheric pressure, there is no gas leakage problem, so the packing ring may not be installed.

6. In order to avoid shaft wear, bushing protection is provided at the part of the shaft passing through the packing cavity. An O-ring seal is provided between the sleeve and the shaft to prevent air intake or water leakage along the mating surface.

7. The transmission mode of the pump is connected with the motor by lengthening the elastic coupling. The rotation direction of the pump is rotated clockwise from the driving end.

 

Structure Description

 

IS Series Cast Iron Clean Heavy Duty Industrial Water Pump Mechanical Seal Size Customized

Contact Details
Shijiazhuang Shiza Pump Industry Co.,Ltd.

Contact Person: Zhang

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)